منتجات مميزة

تستطيع أن ترى المزيد من المنتجات المميزة منا.

عن colorfly

خفى colorfly شارك القرطاسية ، المحدودة بدأت عملها منذ عام 2013 مع إنتاج دفتر القرطاسية و مدرسة أخرى & amp؛ منتجات مكتب ورقة. colorfly تغطي مساحة الإنتاج من أكثر من 35000 متر مربع ، مع 200 عامل ومجموعة متنوعة من الآلات و معدات لتطوير المنتجات باستمرار لتناسب احتياجات العملاء. أيضا عمالنا مهرة في خط الإنتاج ، بحيث الاستقرار و موثوقية منتجاتنا مضمونة. نحن متخصصون في تصنيع وتصدير المنتجات الورقية للاستخدام في المدارس والأعمال التجارية coutries. خط منتجاتنا تصل تتكون من كتاب التمارين ، غلاف دفتر ، دفتر دوامة ، دفتر الجلود ، تكوين دفتر ، الموضوع ...
  • مصنع
    مصنع
    يغطي مصنع colorfly مساحة إنتاج أكثر من 35000 متر مربع ، مع 200 عامل ومجموعة متنوعة من الآلات والمعدات بما في ذلك آلات الطباعة هايدلبرغ (5 ألوان) ، التيلة أوتوماتيكية بالكامل آلات تجليد الكتب ، آلات تجليد الكتب الكاملة الأوتوماتيكية ، آلات casebound التلقائي بالكامل ، آلات تجليد الغراء ، خياطة ملزمة آلات ، آلات القطع ، آلات التصفيح والأشعة فوق البنفسجية تتلاشى. هناك أربعة خطوط prodution في المصنع ، كل الإنتاج خط يمكن الانتهاء من أجل حاوية واحدة في غضون 2-3 أيام من قبل العمال المهرة و معدات جيدا ، قدرة المصنع من 50 حاوية شهريا. خلال مشغول موسم ال...
  • جودة
    جودة
    الجودة هي روح المؤسسة! لدينا قسم مراقبة الجودة الخاصة بنا من المواد الورقية ، الطباعة ، ملزمة ، التعبئة إلى التحميل. كل تتم مراقبة عملية التصنيع عن كثب لتحقيق أعلى مستوى من الجودة في كل منتج. colorfly 100٪ qc التفتيش قبل الشحن ، حتى الآن ، لدينا معدل عيب المنتج أقل من 0.2 ٪.
  • السعر
    السعر
    أنت تستحق قيمة جيدة مقابل نقودك ، إنه هدفنا المشترك. سيتم احتساب السعر بعناية وفقًا لمتطلبات العميل المحددة على المنتجات ، بما في ذلك الكمية والحجم ومواد الغطاء والورق gsm الداخلي الصفحات الداخلية ، ملزمة ومتطلبات خاصة أخرى. نحن نضمن كلا لدينا الجودة وأسعارنا تبقى تنافسية للغاية في السوق. أهلا ب استفسار مفصل!...
  • الخدمات
    الخدمات
    التخصيص المتاحة من حيث الأحجام والورق والأنماط و الألوان ضمان أفضل خدماتنا في جميع الأوقات لعملائنا بهجة . تقديم باستمرار & amp؛ الحفاظ على الجودة الدولية المعايير.
مصنعنا

يغطي مصنع colorfly مساحة إنتاج أكثر من 35000 متر مربع ، مع 200 عامل ومجموعة متنوعة من الآلات والمعدات بما في ذلك هايدلبرغ (5 ألوان) آلات طباعة ، كتاب تمرين التجليد أوتوماتيكي بالكامل آلات ، آلات تجليد الكتب غلاف التلقائي بالكامل ، التلقائي بالكامل آلات casebound ، آلات تجليد الغراء ، آلات تجليد خياطة ، قطع آلات ، وآلات التصفيح uv تتلاشى. هناك أربعة...

أحدث الأخبار

نود أن نطلعكم على حدث جيد ومضحك وممتع من حولنا ، وسيتم تحديث المزيد من المعلومات حول الأحداث الجارية قريبًا. يرجى إعلامنا بنوع الأخبار التي تفضلها ، وسيقوم رئيس تحريرنا بعرضها لك. آمل أيضًا أن تتمكن من مشاركة أفكارك معنا حتى تحفزنا أكثر....

إشعار عطلة --- السنة الصينية الجديدة [مهرجان الربيع]
2020-01-21

إشعار عطلة --- السنة الصينية الجديدة [مهرجان الربيع]

العام الصيني الجديد (عيد الربيع لدينا) هو قريبًا ، أعلمك جيدًا أننا سنأخذ إجازتنا في 22 يناير و سيعود للعمل في 31 يناير. خلال هذه الفترة ، للمساعدة المؤقتة ، يرجى الاتصال على الهاتف الخليوي في جوليا: +8615375330941. أتمنى لك سنة جديدة سعيدة 2020!
2020 سنة جديدة سعيدة
2019-12-31

2020 سنة جديدة سعيدة

اليوم هو 31 كانون الأول (ديسمبر) 2019 ، آخر يوم في 2019. و 2020 سيأتي غدًا. colorfly القرطاسية عقد الحزب للاحتفال بالعام الجديد القادم في المكتب. قام الجميع بالاختفاء في 2019 ، ووضع خطة عام 2020 ، شاركوا الوقت والآراء معًا ، وزينوا المكتب بأجواء سعيدة وجميلة. 2020 سنة جديدة سعيدة! قاتل من أجل حلمك 2020! (2020 为 梦想 而 战) عام 2020 يكرس colorfly لتزويد أجهزة الكمبيوتر المحمولة المؤهلة وخدمة ممتازة لكل عميل ، في محاولة أفضل لتلبية متطلبات كل عميل! إذا كان لديك أي مطالب على دفتر التمرين ، والقرطاسية وغيرها من المواد المدرسية والمكتبية في العام 2020 ، يرجى إعلامنا قريبًا. ثقتكم هي قوتنا!
خفى colorfly القرطاسية المشترك ، المحدودة --- عنوان المكتب
2019-12-16

خفى colorfly القرطاسية المشترك ، المحدودة --- عنوان المكتب

انتقل خفى colorfly شارك القرطاسية ، المحدودة في حديقة صناعية شوشان من 2 ديسمبر ، 2019. وعنوان المكتب الجديد على النحو التالي: الطابق 9 ، بلوك ب ، المرحلة الرابعة ، المجمع الصناعي الجديد ، منطقة شوشان ، خفي ، آنهوي. الآن دعنا نرى ببساطة الشكل الجديد للمكتب: الصورة الأولى هي بيئة عمل فرق بيع التجارة الخارجية الصورة الثانية هي الممر في comany ، ويمر هذا الممر هناك غرفة مالية وقاعة اجتماعات وغرفة المدير العام وغرفة العينة الخ المزيد من الصور تأتي في وقت قريب. أرحب بكم في مكتبنا لزيارة!
colorfly مبيعات حفل عشاء فريق
2019-12-06

colorfly مبيعات حفل عشاء فريق

colorfly مبيعات حفل عشاء فريق انها الشهر الماضي من عام 2019 ، وجاءت أخبار جيدة من فريق المبيعات في شركة colorfly. وضع عميل واحد طلبية كبيرة من دفتر الملاحظات (12 حاوية في أمر واحد). لتهنئة الطلبات الكبيرة الجديدة لكتاب التمارين في بداية decemeber 2019 ، عقد قسم مبيعات colorfly حفل عشاء فريقهم معًا. ومن أجل تشجيع فريق المبيعات ، مدير المبيعات أعطى جاكي مكافأة أخرى. نأمل عملهم أفضل وأفضل! كفريق مبيعات محترف في شركة colorfly ، يمكن لكل بائع القيام بالخدمة المهنية والممتازة لكل عميل. مع البيرة والطعام اللذيذ ، استمتع فريق مبيعات colorfly بعشاء سعيد ولذيذ هذه المرة! سيبذل فريق مبيعات colorfly قصارى جهده لخدمة كل عميل بشكل أفضل! هنا نحن شركة colorfly شكرا لدعمكم! نرحب سؤالكم من كتاب ممارسة ، دفتر القرطاسية وغيرها! سوف تستمتع بالخدمة المهنية ومنتجات جيدة من colorfly!
معرض colorfly --- معرض كانتون 126
2019-10-30

معرض colorfly --- معرض كانتون 126

سيفتتح معرض الكانتون الـ 126 والمرحلة الثالثة حول معارض اللوازم المكتبية غدًا. المواد colorfly اليوم ترتيب المعارض في جناح الشركة رقم 3.2f20. أ مجموعة واسعة من العناصر من السوق المختلفة لزيارتك ، دفاتر التمارين ، دفاتر الملاحظات ، دفاتر الملاحظات اللولبية ، دفاتر الجلود ، كتب غلاف على رف العرض إلخ. نأمل أن تجد الشخص الذي يعجبك في جناحنا 3.2f20. نرحب جدا بزيارتكم ، والتحقيق! سنكون سعداء لتقديم اقتباس جيدة وفقا لمتطلباتك التفصيلية! ونأمل أن تتاح لي الفرصة لخدمتك وتكون المورد الخاص بك صادقة في الصين.
كشك لا. 3.2f20 ، معرض كانتون ، هيفي colorfly القرطاسية المشترك ، المحدودة
2010-10-10

كشك لا. 3.2f20 ، معرض كانتون ، هيفي colorfly القرطاسية المشترك ، المحدودة

معرض الكانتون 126 سيأتي قريبًا. ستشارك شركة hefei colorfly stationery. ltd في هذا المعرض للوازم المكتبية من المرحلة الثالثة من 31 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر 2019. كشك لا. : 3.2f20 التاريخ: 31 أكتوبر إلى 4 نوفمبر 2019 إضافة: باتشو مركز المعارض ، وقوانغتشو شخص الاتصال: jackey +8613865515451
شركة colorfly عطلة الرفاه --- مهرجان منتصف الخريف
2019-09-13

شركة colorfly عطلة الرفاه --- مهرجان منتصف الخريف

يعد مهرجان منتصف الخريف الصيني أحد المهرجانات التقليدية الأربعة الكبرى. colorfly احتفل المهرجان وأرسلت الرعاية الاجتماعية عطلة. رقم الرفاهية 1: كعكات القمر ----- رفاهية أساسية لكل عامل نظرًا لأن كعك القمر هو عيد منتصف الخريف ، كما هو الحال بالنسبة لعيد الفصح ، فإن الكعك الدائري الموسمي يحتوي تقليديًا على حشوة حلوة من عجينة بذور اللوتس أو معجون الفول الأحمر وغالبًا ما تحتوي على بيض البط المملح أو أكثر في الوسط لتمثيل القمر ، و القمر هو ما يدور حوله هذا الاحتفال. الرعاية الاجتماعية رقم 2: هدية المكسرات صحية مع حزمة كاملة هناك مواد في المكسرات تساعد عملية الأيض بطريقة إيجابية ، يمكن أن تساعدك حفنة من المكسرات يوميًا على العيش حياة أطول وأكثر صحة. كما يشتمل المكسرات الملونة التي تم ترتيبها على كل من الفول السوداني والمكسرات مثل الجوز والفستق وجوز الصنوبر والبندق لمساعدة كل عامل على الحفاظ على صحة الجسم. رقم الرفاهية 3: عطلة المهرجان ------ عطلة لمدة ثلاثة أيام عطلة لمدة ثلاثة أيام للاسترخاء وتيرة العمل والحياة. قم برحلة لزيارة المكان الذي تريده ، والتعرف على الأصدقاء والأقارب الذين تريد أن يكونوا معًا ، افعل شيئًا ما تريد القيام به خلال فترة الإجازة. والمتعة في المهرجان. صورة واحدة من زميل يوم سعيد منتصف الخريف! colorfly أتمنى أن تسير على ما يرام ولها مستقبل ناجح ومشرق. وحياة رائعة! نحن في عطلة من 13 سبتمبر حتى 15 سبتمبر. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة فورية ، فيرجى الاتصال بـ +8615375330941 من فضلك. شكرا لك !
أسطورة مهرجان منتصف الخريف
2019-09-09

أسطورة مهرجان منتصف الخريف

المهرجان الصيني التقليدي "تشونغ تشيو جي" قادم ، هل تعرف تاريخ هذا المهرجان؟ دعنا نراجع هذه الرسالة. يتم الاحتفال بمهرجان منتصف الخريف في اليوم الخامس عشر من الشهر الثامن من التقويم القمري. لقد حان الوقت لأفراد الأسرة والأحباء للتجمع والتمتع بالقمر - رمز الميمون من الوفرة والوئام والحظ. عادة ما ينغمس البالغون في كعك القمر المعطر من العديد من الأصناف مع فنجان جيد من الشاي الصيني الساخن ، بينما يركض الصغار في الفوانيس المضاءة بألوان زاهية. ربما "مهرجان منتصف الخريف" بدأ كمهرجان حصاد. حصل المهرجان في وقت لاحق على نكهة أسطورية مع أساطير chang-e ، سيدة جميلة في القمر. وفقًا للأساطير الصينية ، كانت الأرض ذات يوم بها 10 شموس تحلق فوقها. في أحد الأيام ، ظهرت جميع الشموع العشر معًا ، حارقة الأرض بحرارة. تم إنقاذ الأرض عندما نجح آرتش قوي ، هوى ، في إسقاط 9 من الشمس. لقد سرقت إكسير الحياة لإنقاذ الناس من حكمه الاستبدادي ، لكن زوجته ، شربها. وهكذا بدأت أسطورة السيدة في القمر التي تصلي عليها الفتيات الصينيات الصغيرات في مهرجان منتصف الخريف. في القرن الرابع عشر ، أعطيت أكل كعك القمر في "تشونغ جي جي" أهمية جديدة. تقول القصة أنه عندما كان زو يوان زانغ يخطط للإطاحة بأسرة اليوان التي بدأها المنغوليون ، أخفى المتمردون رسائلهم في كعك القمر منتصف الخريف. zhong qiu jie هي أيضًا ذكرى لإسقاط المنغوليين من قِبل شعب الهان. خلال عهد أسرة يوان (أ. 1206-1368) حكمت الصين من قبل الشعب المنغولي. كان قادة من سلالة سونغ السابقة (a.d.960-1279) غير راضين عن الخضوع للحكم الأجنبي ، ووضعوا كيفية تنسيق التمرد دون اكتشافه. قادة التمرد ، مع العلم أن مهرجان القمر كان يقترب ، طلبوا صنع الكعك الخاص. معبأة في كل كعك كان رسالة مع الخطوط العريضة للهجوم. في ليلة عيد القمر ، هاجم المتمردون بنجاح وأطاحوا بالحكومة. ما تلا ذلك كان تأسيس سلالة مينغ (a. 1368-1644). اليوم ، تؤكل كعك القمر للاحتفال بهذا الحدث. يوم منتصف الخريف هو مهرجان تقليدي في الصين. الجميع تقريبا يحب أكل كعك القمر في ذلك اليوم. معظم الأسر تناول العشاء معًا للاحتفال بالمهرجان. يقول المثل ، "القمر في بلدتك هو دائما تقريبا ألمع وأقرب". كثير من الناس الذين يعيشون بعيدا عن المنازل يريدون العودة إلى لم شمل الأسرة. ما مدى سعادتك للاستمتاع بكعك القمر أثناء مشاهدة البدر مع أفراد عائلتك....
شحنها من 20'ft الكتب ممارسة حاوية
2019-08-01

شحنها من 20'ft الكتب ممارسة حاوية

منذ وقت افتتاح المدرسة ، أكمل مصنع colorfly الإنتاج الضخم لكتب التمارين مسبقًا. انها دعم جيد للعملاء وتلبية الاحتياجات بشكل جيد. تم توجيه colorfly إلى الأمام لإنتاج كتاب التمارين والدفاتر الورقية والمدرسة & amp؛ المنتجات الورقية المكتبية ، نأمل أن يحصل جميع الطلاب على دعم تعليمي جيد. اليوم ، تقدم colorfly كتب تمرين حاوية 20 قدمًا إلى ميناء الشحن في شنغهاي. التعبئة القوية يمكن أن تعقد التعامل مع الخام. أيضا يمكن للعلاقات بالة تعزيز مربع الحزمة. يبدو التعبئة لطيفة جدا دون أي ضرر. آمل أن نتمكن من الحصول على مزيد من النظام ، ويمكنك التمتع تسليم سريع ونوعية جيدة!
نعود إلى المدرسة لسوق غانا - كتاب التمرين
2019-07-01

نعود إلى المدرسة لسوق غانا - كتاب التمرين

عدنا إلى المدرسة لسوق غانا العودة إلى المدرسة العودة إلى المدرسة بيع في colorfly عندما يتعلق الأمر بالعودة إلى الموسم المدرسي ، جديد وهناك حاجة إلى الكتب ممارسة ، والكتب الرسم ، والقرطاسية وغيرها القرطاسية. سوق العودة إلى المدرسة ضخم ، نتحدث اليوم عن وصولنا الجدد إلى مدرسة غانا سوق : كتاب ممارسة لسوق غانا 1.football غلاف لاعب ملاحظة 1 كتاب بحجم : 18x24cm غطاء: 4 الطباعة الملونة (المواد: العاج مجلس ) الطباعة الداخلية: feignt & amp؛ حكمت. الصفحات: 40 ورقة = 80 صفحة ملزمة: التيلة ملزمة يستخدم هذا النوع كتاب التمرين ل الكتابة المنزلية 2. الكرتون تغطية كتاب ممارسة ز بحجم : 18x24cm غطاء: 4 الطباعة الملونة (المواد: العاج مجلس ) الطباعة الداخلية: فارغة الصفحات: 40 ورقة = 80 صفحة ملزمة: التيلة ملزمة يستخدم هذا النوع كتاب التمرين للرسم 3. تغطية الكرتون a1 ممارسة الكتاب بحجم : 18x24cm غطاء: 4 الطباعة الملونة (المواد: العاج مجلس ) الطباعة الداخلية: أربعة خطوط الصفحات: 40 ورقة = 80 صفحة ملزمة: التيلة ملزمة يستخدم هذا النوع كتاب التمرين للغة الإنجليزية جاري الكتابة .
استشارة مجانية

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

أخبار

اتصل

أعلى